الإعلان عن مقتل الجندي المصاب بعملية الطعن في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 19 آذار 2018 - 9:41 ص    عدد الزيارات 2547    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


لم تنجح كل محاولات إنقاذ مسؤول أمن المستوطنين في القدس القديمة في ساعات الليلة الماضية، وأعلنت مصادر طبية "إسرائيلية" عن مقتله متأثراً بإصابته بجراح بالغة بعد طعنه على يد الفدائي عبد الرحمن بني فضل، مساء أمس الأحد، في شارع الواد بالبلدة القديمة من القدس المحتلة، والذي اسشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال.

وكانت مصادر إعلامية عبرية قد أشارت إلى أن الطواقم الطبية في مستشفى "هداسا" يبذلون جهودا كبيرا لإنقاذ حياة الجندي الذي أصيب بعدة طعنات في الجزء العلوي من جسده، لكن إصابته كانت بالغة الخطورة.

ومع مقتل هذا الجندي، يرتفع عدد الجنود الذين قتلوا في عمليات فدائية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة إلى 3 جنود، بعد الجنديين اللذين قتلا في عملية الدهس التي نفذها الفدائي علاء قبها قرب بلدة يعبد في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، والتي أصيب بها 3 جنود آخرين بجراح مختلفة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »