الاحتلال يعتقل موظفًا في القنصلية الفرنسية بتهمة تهريب أسلحة من غزة إلى الضفة الغربية

تاريخ الإضافة الإثنين 19 آذار 2018 - 1:00 م    عدد الزيارات 3017    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


كشفت مصادر عبرية اليوم عن اعتقال سلطات الاحتلال "الإسرائيلي"، منذ عدة أسبوعين، موظفا فرنسيا في القنصلية العامة لبلاده في مدينة القدس المحتلة، بمزاعم اتهامه بارتكاب "أعمال ذات طابع أمني".

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن الموظف الفرنسي، سيمثل أمام محكمة الاحتلال في جلسة سرية اليوم الاثنين، والتي سيحدد فيها قاض المحكمة، التهم الموجهة إلى الموظف.

وذكرت الوكالة أن الموظف يشغل العديد من المهام، بينها سائق القنصلية العامة الفرنسية، ويجري رحلات بين القدس وقطاع غزة، ولم يتم الكشف عن الاتهامات الموجهة إليه، لكن المصادر بأنها ذات طابع أمني.

وتزعم قوات الاحتلال، بحسب “فرانس برس”، أن سلطات الاحتلال تدعي أن المشتبه قام بتهريب أسلحة من غزة إلى الضفة المُحتلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »