وزارة الاوقاف ستسير حافلات مجانية لنقل المصلين إلى الأقصى في "رمضان"

تاريخ الإضافة الإثنين 15 حزيران 2015 - 12:00 م    عدد الزيارات 4116    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قال وزير الاوقاف بحكومة التوافق الوطني الشيخ يوسف ادعيس ان حافلات مجانية ستنقل مصلين من محافظات الضفة إلى المسجد الأقصى للصلاة في شهر رمضان المبارك.

وأضاف ادعيس، في تصريحات صحفية اليوم: ان العديد من أهل الخير لديهم رغبة بالتكفل في تسيير حافلات من مدن الضفة الغربية الى القدس لحمل مصلين مجانا ايام الجمعة.

وتوقع تزايد اعداد المسلمين القادمين الى القدس من خارج فلسطين خلال الشهر الفضيل في حال لم تتخذ "اسرائيل" معيقات تمنع وصولهم.

وأضاف ان مؤتمر بيت المقدس الذي عقد مؤخرا في بيت لحم غير وجهات نظر الكثير من المسلمين بشأن زيارة القدس، متوقعا زيادة اعداد المسلمين القادمين خلال الشهر الكريم.

وقال ان الوزارة انهت استعداداتها لشهر رمضان من حيث التحضير لندوات الوعظ والارشاد وبرامج الخطب والدروس ومتابعة شؤون لجان الزكاة لتوزيع المساعدات على المحتاجين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »