الاحتلال يشن حملة اعتقالات جديدة وواسعة في مخيم شعفاط لليوم الثاني

تاريخ الإضافة الخميس 22 آذار 2018 - 8:21 ص    عدد الزيارات 1724    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


وسّعت أجهزة أمن الاحتلال دائرة استهدافها لمخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، واقتحمته، فجراً، ولليوم الثاني على التوالي، بأعداد كبيرة من الآليات وجنود الاحتلال، وبحافلات خاصة لنقل المعتقلين، وبمساندة طائرة مروحية، وشنت حملة اعتقالات جديدة في المخيم طالت تسعة عشر مواطنا.

وقال مراسلنا في القدس ان الحملة بدأت في ساعة مبكرة من فجر اليوم شملت دهم عدد كبير من منازل المواطنين بصورة وحشية وبواسطة كلاب متوحشة، والاعتداء على المتلكات وتحطيم النوافذ والأبواب.

كما شملت الحملة اقتحام ودهم محال تجارية ومخازن بعد تحطيم أبوابها، وقبل اعتقال عدد كبير من المواطنين وتسليم عدد آخر أوامر استدعاء للتحقيق.

وعُرف من بين المعتقلين: ابراهيم علقم، وجميل علقم، ومحمود علقم، واياد زيادة، وأمين زيادة، وخليل زيادة، ومعاذ البياع، ومصطفى البياع، وأحمد السلايمة، وسماح أبو زايد، وأحمد السلايمة، ورعد الطويل، ومحمد محمد علي، ويوسف مصلح محمد علي، وأحمد محمد علي، وضرار مصلح محمد علي، واياد هيكلالعمواسي، ومجد كيالة، ومنتصر الرشق.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »