الاحتلال يشن حملة اعتقالات جديدة في القدس تشمل أفراد أسرة بكاملها

تاريخ الإضافة الإثنين 26 آذار 2018 - 8:29 ص    عدد الزيارات 2135    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


شنت أجهزة أمن الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، حملات دهمٍ واسعة النطاق لمنازل مواطنين في عدة أحياء بمدينة القدس المحتلة، اعتقلت خلالها (11) مواطنًا "على الأقل"، بينهم أطفال، وأفراد أسرة بكاملها، وتم تحويلهم جميعا الى مراكز اعتقال وتحقيق في مدينة القدس.

وقال مراسلنا في القدس ان قوة عسكرية كبيرة اقتحمت بلدة العيسوية وسط القدس، وداهمت منازل عدد كبير من المواطنين قبل أن تعتقلالمواطن باسل محمود وزوجته آمنه محمود ونجليهما مؤمن ومأمون، بالاضافة الى اعتقال كل من الشقيقين هيثم شادي عبيد، وحسين شادي عبيد، ومحمد أحمد عطية، وداوود يوسف عطية.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل مواطنين في بلدة عناتا شمال شرق القدس اعتقلت خلالها كل من: الطفل أحمد أكرم الياسيني، وعدي رائد النمر الجمزاوي، ووليد وجيه النمر الجمزاوي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »