قوى القدس تدعو للنفير العام إلى المسجد الأقصى غدًا

تاريخ الإضافة الخميس 29 آذار 2018 - 7:47 م    عدد الزيارات 3768    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس (العاصمة الأبدية لدولة فلسطين) المواطنين "الى شد الرحال وإعلان النفير العام الى المسجد الأقصى المبارك، وذلك إبتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 30/03/2018م وطيلة الأيام رداً على دعوات قطعان المستوطنين المتطرفين والتهديد بذبح قرابينهم والقيام بطقوس دينية على بوابات المسجد الأقصى المبارك".

كما دعت هذه القوى، في بيان لها اليوم الخميس "جماهير شعبنا في المدن والبلدات والقرى والمخيمات المحيطة بالمسجد الأقصى المبارك القيام بواجبهم الديني والوطني في حماية مقدساتنا في القدس، وأن تغلق جميع المساجد المحيطة وأن يتوجه الجميع للصلاة والتواجد في ساحات المسجد الأقصى المبارك".

وجاء في البيان: "المسجد الأقصى ... أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين يناديكم  فهبوا لنصرته والدفاع عنه".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »