هكرز يهاجمون مواقع عبرية ويكتبون على صفحاتها الرئيسية القدس عاصمة فلسطين

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 نيسان 2018 - 8:03 م    عدد الزيارات 2830    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تعرضت مواقع إلكترونية "إسرائيلية" رسمية، الليلة الماضية لهجمات سيبرانية، ونشر على صفحاتها الرئيسية صور التقطت خلال اعتداء قوات الاحتلال على مسيرة العودة السلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة، إحياء للذكرى الـ 42 ليوم الأرض، يوم الجمعة الماضي.

وكتب منفذو الهجوم في منتصف الصورة، التي احتلت الصفحة الرئيسية للعديد من المواقع الإكترونية "الإسرائيلية" جملة باللغة الإنجليزية تقول: "القدس عاصمة فلسطين... لن ننسى شهداءنا".

ومن بين المواقع الإلكترونية التي شملها الاختراق السيبراني مواقع البلديات في كل من إيلات، عكا، كفار سابا، جفعات شموئيل، أور يهودا، نتانيا وهرتسليا. بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لنقابة المعلمين "الإسرائيليين" وموقع مستشفى "هيلل يافي" في الخضيرة وموقع الأوبرا "الإسرائيلي".

وسمع كل من يدخل إلى المواقع المخترقة، صوت الأذان، بالإضافة إلى الصورة التي تم رفعها على صفحات المواقع الرئيسية.

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »