نشاط وطني لرياض الأطفال في مدرسة عسقلان

تاريخ الإضافة الثلاثاء 10 نيسان 2018 - 12:26 م    عدد الزيارات 5611    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


ضمن فعاليات يوم الأرض الذي يحييه الفلسطينيون في الثلاثين من شهر آذار من كل عام، أقامت لجان العمل الشعبي الفلسطيني في لبنان، عددًا من الأنشطة التفاعلية للأطفال، من ضمنها نشاط مقدسي لرياض الأطفال في مدرسة عسقلان في مخيم المية ومية للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا جنوب لبنان بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية - القسم الثقافي.

وتضمّن النشاط رسوم على وجوه الأطفال، وإلقاء قصيدة من وحي المناسبة، ومشاهدة مواد إعلامية، كما قدمت مؤسسة القدس، مجموعات قصصية مقدسية للأطفال، ليكونوا على قرب من قضيتهم، ومناقشتها مع الطلاب من خلال المعلمات وتخلل النشاط إضافة إلى ذلك، تقديم هدايا رمزية للطلاب.

ووجهت المنشِّطات من لجان العمل الشعبي، كلمة شكر لإدارة المدرسة، لاستقبالها الوفد المشارك بإحياء النشاط. بدورها إدارة المدرسة توجهت بالشكر إلى مؤسسة القدس الدولية، لإسهامها في الدعم المعرفي للأطفال من خلال تقديم القصص والملصقات والمنشورات، والمواد الإعلامية والأناشيد التي تعرفهم بالمسجد الأقصى المبارك، وتزيدهم حبًّا به وبالقدس الحبيبة.

 

 





منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »