الاحتلال ينفذ تهديده ويغلق مؤسسة إعلامية شبابية في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 19 نيسان 2018 - 9:20 ص    عدد الزيارات 2311    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


نفذ وزير أمن الاحتلال، المتطرف افيغدور ليبرمان، تهديداته وأغلق أمس، مؤسسة "ايليا للإعلام الشبابي" بشارع صلاح الدين قُبالة سور القدس التاريخي من جهة باب الساهرة، بحجة إنها جمعية "إرهابية".

وألصقت ومخابرات الاحتلال قرار إغلاق المؤسسة الاعلامية الموقع من الوزير المتطرف ليبرمان على مقر المؤسسة، مستندا في ذلك لقانون ما يسمى "مكافحة الارهاب لعام 2016" بحجة أنها مؤسسة ارهابية.

وكان ليبرمان زعم في تغريدة له عبر "توتير" أن مؤسسة ايليا "تتظاهر بأنها مركز اجتماعي للشباب، لكن من الناحية العملية تجند نشطاء الإرهاب وتحضيرهم لإنتاج أشرطة فيديو تحريضية ودعم الأنشطة الإرهابية"، وفقًا لمعلومات جمعت من قبل جهاز أمن الاحتلال العام (الشاباك).

يذكر أن الاحتلال أغلق في الفترات السابقة عدداً كبيراً من المؤسسات المقدسية المهمة والفاعلة أبرزها بيت الشرق.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »