مؤسسة القدس الدولية تشارك في المؤتمر العالمي للشباب المسلمين حول فلسطين والأقصى في أندونيسيا

تاريخ الإضافة الإثنين 7 أيار 2018 - 10:56 ص    عدد الزيارات 4651    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


شارك وفد من مؤسسة القدس الدولية ضم كل من الأستاذ أيمن مسعود نائب مدير عام المؤسسة والمدير التنفيذي لمؤسسة القدس ماليزيا، مدير العلاقات الخارجية في شرق آسيا الدكتور شريف أبو شمالة في مؤتمر شبابي عالمي في ولاية لامبونج في أندونيسيا.

 

ونظم المؤتمر مجموعة العمل لأجل الأقصى التابعة لجماعة المسلمين بالشراكة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني الأندونيسية على مدار أربعة أيام متتالية، بمشاركة وفود شبابية من كل ماليزيا، اليابان، تايلند، الفلبين، بنغلادش، ألبانيا، زمبابوي، السويد، السودان، فلسطين وتركيا بالإضافة إلى الشباب الأندونيسي.

 

كما شارك في المؤتمر عدد من الباحثين والسياسيين ورؤساء الجامعات من داخل وخارج أندونيسيا وقدموا عدد من الأوراق السياسية والإعلامية والخيرية لنصرة القدس وفلسطين.

 

وكرمت مؤسسة القدس الدولية خلال المؤتمر إمام جماعة الفتح سماحة الشيخ يخشى الله منصور على جهوده في نصرة القدس، وقال مسعود:" نكرم اليوم الشيخ منصور على جهوده المتواصلة في دعم القدس وفلسطين، ونجدد عهدنا مع سفراء فلسطين والقدس في كل مكان لأن قضيتنا العادلة بحاجة لجهود الجميع لتحرير القدس من بطش الاحتلال".

 

وتخلل برنامج وفد المؤسسة زيارات للجامعات والمعاهد الإسلامية ولقاء المرجعيات الدينية والسياسية والخيرية في ولاية لامبونج الأندونيسية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »