أبو مرزوق: لا يستطيع أحد منعنا من رفع الآذان من أسطح المنازل وفي الشوارع والحارات

تاريخ الإضافة السبت 12 أيار 2018 - 6:33 م    عدد الزيارات 2491    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات

        


عقّبت حركة "حماس" على الأنباء التي تحدثت عن عزم سلطات الاحتلال منع رفع الأذان في مدينة القدس المحتلة يوم الاثنين المقبل، بالتزامن مع احتفالات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وقالت حماس على لسان عضو مكتبها السياسي موسى أبو مرزوق: "مع نقل السفارة الامريكية للقدس وفي تحدٍ لمشاعر المسلمين وشعائرهم، يمنع الاحتلال مساجد القدس من رفع الآذان".

وأضاف أبو مرزوق في تغريده عبر حسابه الرسمي في (تويتر) الجمعة: "يجب أن نرفض القرار"، متابعا: "لا يستطيع أحد أن يمنع الفلسطينيين من رفع الآذان من أسطح المنازل وفي الشوارع والحارات، وفي كل مكان يتواجد فيه مقدسي يجب ان يرفع الاذان متحديًا القرار".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »