تركيا: سنرسل قوات لحماية الفلسطينيين والقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 أيار 2018 - 4:49 م    عدد الزيارات 4731    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إن بلاده سترسل بالتعاون مع دول أخرى قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس.

وأضاف أوغلو في تصريحات أدلى بها، الثلاثاء: "إن لم تحاسب "إسرائيل" على إرهابها فإنها ستتمادى أكثر، ونظيري الفلسطيني نقل، اليوم، ممارساتها إلى المحكمة الجنائية الدولية، وسنواصل متابعة الأمر”، موضحاً ماهية العقوبات التي ستتخذ ضد الدول التي ستنقل سفاراتها للقدس.

وتابع: “لأول مرة العالم الإسلامي يتخذ قرارا، حيث سنرسل قوة دولية لحماية أشقائنا الفلسطينيين والقدس، وعقب ذلك لن تتمكن "إسرائيل" من مهاجمتهم متى ما شاءت”، مبينا سنفعل ذلك مع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، لأن ذلك ليس مشكلة المسلمين فقط، بل أتباع الأديان السماوية الثلاثة.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »