الاحتلال يمدد اعتقال مُصابة من القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 أيار 2018 - 4:28 م    عدد الزيارات 1993    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون الاحتلال

        


مدّدت محكمة "الصلح" التابعة لسلطات الاحتلال غربي القدس مساء أمس، اعتقال الأسيرة المُصابة خولة صبيح لمدة أسبوع "على ذمة التحقيق".

وأفاد محامي جمعية "نادي الأسير الفلسطيني"، مفيد الحاج، في بيان له بأن محكمة الصلح مددت اعتقال الأسيرة المصابة صبيح حتى يوم الأحد القادم (3 حزيران/ يونيو القادم).

وأضاف الحاج أن الجلسة عُقدت "غيابيًا" دون حضور الأسيرة، حيث تحتجزها سلطات الاحتلال في مشفى "شعاريه تصيدك" "الإسرائيلي" بالقدس، جراء إصابتها بالرصاص الحي في حي شعفاط وسط المدينة المحتلة أول من أمس.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عدّة مقاطع مصوّرة من قبل نشطاء، تُظهر عدم تشكيل السيّدة أي خطر على حياة جنود حرس الحدود الذين أحاطوها من كل جانب وهي تقف عند سكة القطار التهويدي الخفيف في المدينة.

كما تم إطلاق النار عليها بشكل مٌباشر، وبقيت لفترة طويلة تنزف حتى وصول طواقم الإسعاف الإسرائيلية، بحسب شهود عيان كانوا في المنطقة.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »