النجم "ميسي" يتسبب بمعركة فلسطينية "إسرائيلية"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:40 م    عدد الزيارات 4388    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


لا تزال الدعوات الفلسطينية تتواصل للأرجنتيني ليونيل ميسي لمقاطعة مباراة ودية ستقام السبت القادم بين الأرجنتين و"إسرائيل" في مدينة القدس المحتلة، بينما أشادت "إسرائيل" بوصوله واعتبرته انتصاراً للعلاقات العامة.

وصرحت "وزيرة الثقافة والرياضة بحكومة الاحتلال، المعروفة بمواقفها العنصرية المتطرفة ميري ريجيف، مساء أمس الاثنين لإذاعة الجيش بأن نجم نادي برشلونة يعتزم زيارة "الحائط الغربي" (الجدار الغربي للمسجد الاقصى –حائط البراق)، ووصفت وصوله بأنه نجاح للعلاقات العامة.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أمس الاثنين إن المباراة "أداة سياسية" "إسرائيلية"، ودعا الفلسطينيين إلى حرق قمصان ميسي وصوره إذا ما لعب في القدس.

وقال الرجوب في تصريحات صحافية: "قمنا بتسليم رسالة إلى السفير الأرجنتيني في فلسطين، وهذه الرسالة مزدوجة، حيث أنها موجهة إلى الحكومة الأرجنتينية والاتحاد الارجنتيني لكرة القدم، كما أنها مُوجهة أيضا إلى اللاعب ميسي، خاصة أن ميسي هو رمز للمحبة والسلام ... نطالبه بأن لا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال الفاشي العنصري".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »