الاحتلال يمنع إفطارا للصحفيين ويعتقل رئيس الغرفة التجارية ومدير فندق في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 10 حزيران 2018 - 1:06 ص    عدد الزيارات 1790    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم السبت، رئيس الغرفة التجارية المحامي كمال عبيدات، ومدير فندق "الجيروسالم" رائد سعادة، عقب منعها لإفطار رمضاني للصحفيين المقدسيين في الفندق وسط القدس المحتلة دعت له الغرفة التجارية بالمدينة.

ولفت مراسلنا في القدس إلى أن قوات الاحتلال حاصرت الفندق المذكور قبل أن تقتحمه وتلصق عليه أمر منع الإفطار الجماعي للصحفيين المقدسيين الموقع من وزير الأمن الداخلي بحكومة الاحتلال غلعاد أردان، ومنعت أي شخص من الدخول اليه، ثم علقوا قرارا يقضي منع الافطار الرمضاني بأمر

وجاء في قرار المنع انه جاء بسبب "نشاط مكتب الغرفة التجارية في القدس الشرقية، برعاية السلطة الفلسطينية، والقرار حسب قانون "تطبيق اتفاق الوسط بشأن الضفة الغربية وقطاع غزة /تحديد النشاطات".

يذكر أن الاحتلال صعّد من ملاحقته لكل نشاطات المقدسيين الاجتماعية وغيرها في المدينة عقب اعلان ترمب الخاص بمدينة القدس.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »