"مي وملح" إفطار للصائمين تضامنًا مع خضر عدنان

تاريخ الإضافة الخميس 25 حزيران 2015 - 10:43 م    عدد الزيارات 3432    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تناول عشرات الصائمين، اليوم الخميس، الماء والملح على الإفطار في باب العامود وسط القدس المحتلة تضامناً مع الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان لليوم الرابع والخمسين.

ورفع المشاركون في الفعالية العلم الفلسطيني ورددوا هتافات داعمة للأسير عدنان المضرب ضد اعتقاله الإداري وذلك تزامناً مع ذات الفعالية في غزة وعمّان أمام مقر الصليب الأحمر الدولي.

وجاءت الفعالية في ظروف خطيرة تهدد حياة الأسير عدنان وللشعور معه في رحلة اضرابه المتواصلة منذ ٥٤ يوماً والتي يتناول فيها فقط الماء والملح ضد الاعتقال، فيما تجددت دعوات من قبل الحراكات الشبابية في القدس بالتظاهر غداً بعد صلاة الظهر من المسجد الاقصى وصلاة التراويح دعماً للشيخ خضر عدنان في إضرابه المتواصل.

 

المصدر: هنا القدس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »