أوقاف القدس تشيد باللجان والمؤسسات العاملة على خدمة 3 ملايين أمّوا الأقصى برمضان

تاريخ الإضافة الجمعة 15 حزيران 2018 - 7:16 م    عدد الزيارات 2658    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


وجهت دائرة أوقاف الاسلامية في القدس كلمات شكر "مشفوعة بالامتنان والتقدير إلى كل الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء من الـمؤسسات والجمعيات والـمراكز الطبية والخدماتية ولجان الكشافة والنظام والنظافة واللجان التطوعية وشباب البلدة القديمة وغيرها لخدمة الـمسجد الأقصى الـمبارك وزواره والـمعتكفين فيه خلال شهر رمضان الفضيل".

وأشادت الأوقاف بهذه اللجان والمؤسسات "التي عملت جنبا إلى جنب مع موظفي الدائرة والـمسجد لراحة وسلامة أكثر من ثلاثة ملايين مسلم وفدوا للمسجد من كافة الـمناطق الفلسطينية والدول الإسلامية طيلة الشهر الكريم وعادوا إلى بلدانهم وأهاليهم سالـمين بفضل الله تعالى عز وجل".

وأكدت الأوقاف، في ختام بيان لها بهذا الشأن: أن "القدس والـمسجد الأقصى الـمبارك ستبقى بوصلتنا الرئيسة في العمل الجاد والـمثمر للمحافظة عليها من عبث العابثين".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »