تحركات مريبة لآليات وقوات الاحتلال بمحيط تجمّع "الخان الأحمر" في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:58 ص    عدد الزيارات 3115    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، تقرير وتحقيق

        


ذكر الناشط المقدسي هاني حلبية أن قوات الاحتلال تُجري منذ صباح اليوم تحركات مُريبة في بوابة القدس وتجمّع "خان الأحمر" شرقي القدس المحتلة.

ولفت حلبية إلى إغلاق قوات الاحتلال العديد من الشوارع في بلدتي العيزرية وأبوديس الُمفضية إلى التجمع خان الأحمر، فضلا عن تحرّك شاحنات ضخمة تحمل كرافانات كبيرة لوضعها في المنطقة.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان أن جرافات الاحتلال شرعت منذ ساعات صباح اليوم، ووسط حصارٍ عسكريٍ محكم للمنطقة، بتسوية طرق تم فتحها في محيط المنطقة مُرجحين أن تكون لنصب الكرافانات الكبيرة تمهيداً، ربما، لنقل سكان تجمع "خان الأحمر" البدوي إليها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »