الاحتلال يُبعد سيّدة فلسطينية وأطفالها عن بيتهم في القدس إلى الضفة الغربية

تاريخ الإضافة الجمعة 27 تموز 2018 - 2:01 م    عدد الزيارات 1892    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قررت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة الإفراج عن المعتقلة الفلسطينية ابتسام عبيد (35 عامًا) بكفالة مالية، وشرط إبعادها عن القدس المحتلة.

وقال نايف عبيد (والد زوج المعتقلة) إن محكمة "الصلح" غربي القدس قضت بالإفراج عن زوجة ابنه "ابتسام" شرط إبعادها للضفة الغربية المحتلة.

وأضاف عبيد، أنه تم فرض كفالة مالية بقيمة 1500 شيكل للإفراج عن ابتسام، حيث سيتم نقلها إلى أحد الحواجز الإسرائيلية لإبعادها عن مكان سكنها في قرية "العيسوية" وسط القدس المحتلة، مؤكداً أن زوجة ابنه ابتسام رفضت التوقيع على قرار الإفراج، لأنه بقرار إبعادها سيتم حرمانها من أطفالها الثلاثة وزوجها.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت فجر الثلاثاء المواطنة عبيد وزوجها وسيم عبيد من منزلهما في قرية العيسوية.

 وتذرّع الاحتلال بأنها تسكن بمدينة القدس وتُقيم فيها بشكل "غير قانوني"، حيث أبقت على اعتقالها في حين تم الإفراج عن زوجها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »