مستوطنون يخطّون عبارات تدعو لـ"ذبح العرب" في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 حزيران 2015 - 6:04 م    عدد الزيارات 4425    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 كشفت شرطة الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء عن عبارات معادية للعرب خطّتها مجموعة من عصابات المستوطنين اليهود في ساعات الليلة الماضية، على عدد من الجدران والأسوار في الحي الاستيطاني "بات" جنوب القدس المحتلة.


وتضمنت العبارات العنصرية باللغة العبرية عبارات مثل: "دم العربي مشاع" (דם ערבי הפקר), و"العربي ابن عاهرة" (ערבי בן זונה), و"العرب للذبح" (ערבים לשחיטה)، وغيرها.


ولفتت ناطقة بلسان شرطة الاحتلال الى أن الاعتداءات شملت كذلك إلحاق أضرار بقفل باب محال لتصفيف الشعر بالحي هناك والتابع لمواطن عربي مقدسي.

 

* الصورة أرشيفية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »