الاحتلال يخطر بهدم منزل منفذ "عملية آدم"… والأهالي: "إذا هدوها رح نبنيها"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آب 2018 - 10:55 ص    عدد الزيارات 2854    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، هدم، أبرز الأخبار

        


سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، إخطارًا بهدم منزل عائلة الشهيد طارق محمد يوسف من قرية كوبر شمال شرق مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة.

وكان الشهيد يوسف من قرية كوبر، قد نفذ عملية طعن في مستوطنة "آدم" شمال شرق القدس المحتلة في 26/7/2018، أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين بجروح.

وذكرت مصادر محلية في القرية، أن 4 دوريات عسكرية، وقوة من جنود الاحتلال المشاة، اقتحمت القرية صوب منزل الشهيد، وعلقت إخطارًا باللغتين العربية والإنجليزية تقضي بهدم منزل عائلة منفذ عملية آدم.

وفي السياق ذاته، أكد أهالي قرية كوبر ومحيطها، استعدادهم لإعادة بناء المنزل في حال أقدم الاحتلال على هدمه، وكتبوا على واجهة المنزل عبارة “إذا هدوها رح نبنيها” في تحدٍ لإجراءات الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »