حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية طالت أسرى محررين وصحفيًّا

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 آب 2018 - 8:16 ص    عدد الزيارات 2054    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم الأربعاء 15-8-2018، واعتقلت عددًا من المواطنين، بينهم صحفي.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية "برهام" شمال "رام الله"، واعتقلت الصحفي "علي دار علي" من منزله، 

فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة "تقوع" في "بيت لحم"، وهما: موسى محمد العمور، والأسير المحرر عوض الله عادل العمور.

أما في "طوباس" شمالًا، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عمر حمزة دراغمة، وإبراهيم صوافطة، وإسلام عبد الله الطوباسي؛ وأوضحت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت في طوباس عقب مداهمة الاحتلال منازل المواطنين وتفتيشها.

كما داهمت قوات الاحتلال مدينة "جنين"، واعتقلت ثلاثة شبان، وهم: أمجد عبد الجبار جرار، معتز أبو زيد وأيسر الجلبوني.

أما في "قلقيلية"، فقد اندلعت مواجهات في "عزون" عقب اقتحام قوات الاحتلال لها فجرًا.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »