وزير الاوقاف يحذر: تكرار إغلاق الأقصى محاولة لتمهيد الطريق أمام تقسيمه

تاريخ الإضافة الجمعة 17 آب 2018 - 11:29 م    عدد الزيارات 1963    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني، الشيخ يوسف ادعيس، إن الإغلاقات المتكررة التي يمارسها الاحتلال "الاسرائيلي" بحق المسجد الأقصى المبارك، ما هي إلا تمهيدا للسيطرة الكاملة على المسجد وتقسيمه، الأمر الذي يقتضي وقفة جدية للتصدي لهذه الانتهاكات التي أصبحت تدفع بالمنطقة الى حرب دينية.

وندّدّ ادعيس بانتهاكات الاحتلال التي تستهدف المقدسات الإسلامية والمسيحية، داعيا أهالي مدينة القدس الى المرابطة عند أبواب "الأقصى".

وناشد "أبناء شعبنا الفلسطيني شد الرحال الى المسجد والمرابطة فيه، ومؤسسات المجتمع الدولي أن تعمل وبجدية لإيقاف انتهاكات الاحتلال وعدم تطورها لتصبح أمراً واقعاً".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »