هشام يعقوب يكتب: فليحذر المتآمرون على الأقصى وما حوله فذاك مكان متفرد بصفات وهبها إياه ربُّنا

تاريخ الإضافة الخميس 6 أيلول 2018 - 11:12 ص    عدد الزيارات 2290    التعليقات 0    القسم تغريدات مقدسية

        


ثمّة خطوط حمراء لم يرسمها البشر، بل هي صنيعة الربّ جلَّ في علاه. ولو يعلم الظالمون سوء مآلهم إذ يعبثون ويتجرؤون على تلك الخطوط لما دفعهم غيُّهم وتجبّرهم إلى تلك الجرأة. قال تعالى في الحديث الذي يرويه النبي محمد عليه الصلاة والسلام: "مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ.."فليحذر الظالمون من حرمة العلماء الربّانيين.

وقال تعالى: "سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ"..فليحذر المتآمرون على الأقصى وما حوله فذاك مكان متفرد بصفات وهبها إياه ربُّنا وويل لمن يرميه بالدّنس ويعين من يدنّسه.

وإنّي والله لأرى أنّ حرمة الأولياء المظلومين، وحرقة الأقصى شقيق البيت في البلد الأمين كفيلتان بإسقاط عروش قامت على أركان الظلم والتآمر، ولتكن بيننا الأيام شاهدة على أنّ القدس أسقطت عروش الظلم ولم يسقطوها، وأنّ وعد اللهِ بمحاربةِ من يعادي أولياءه ناجز لا محالة.

 

التلميح أبلغ أحيانًا من التصريح، والغاية بين السطور...
هشام يعقوب

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »