لليوم الـ 12 على التوالي: تواصل الاعتصام المفتوح في "الخان الأحمر"

تاريخ الإضافة الأحد 16 أيلول 2018 - 5:19 م    عدد الزيارات 2952    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


يتواصل الاعتصام المفتوح في تجمع الخان الأحمر البدوي شرق مدينة القدس لليوم الثاني عشر على التوالي، فيما تتواصل فعاليات التضامن مع التجمع لليوم الـ87 على التوالي، بعد أن دخل قرار هدمه حيز التنفيذ بعد قرار محكمة الاحتلال العليا.

من جانبه، قال مدير عام دائرة العمل الشعبي ودعم الصمود في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان عبد الله أبو رحمة، في تصريح صحفي، إن فعاليات التضامن مع تجمع الخان الأحمر بدأت منذ التاسع عشر من حزيران الماضي، الا ان الاعتصام المفتوح بدأ فور إعلان محكمة الاحتلال العليا اخلاء وهدم الخان في الخامس من الشهر الجاري.

ولفت أبو رحمة الى توافد المتضامنين من كافة الدول إلى خيمة الاسناد في الخان، تنديدا بهذا القرار الجائر، معبرين عن رفضهم لانتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وشدد أبو رحمة على ضرورة اتساع نطاق المشاركة الشعبية مع الخان الأحمر، لمواجهة هذه الانتهاكات، مشيرا الى اعتقال ناشط فرنسي بسبب تضامنه وتواجده هناك.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »