الاحتلال يقضي بسجن ثلاثة مقدسيين لفترات متفاوتة ويمدد لستة آخرين

تاريخ الإضافة الإثنين 17 أيلول 2018 - 8:31 م    عدد الزيارات 1974    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


قضت محكمة الاحتلال المركزية في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة، اليوم الإثنين، بسجن ثلاثة شبان من سكان بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، لفترات متفاوتة.

وشملت قرارات السجن كلاً من: محمد ناصر أبو صبيح لمدة 4 سنوات، وناجي عودة لـ 3 سنوات، ووائل عليان لـ 32 شهرا.

يذكر أن المقدسيين الثلاثة اُعتقلوا قبل عام، وخضعوا لتحقيقات قاسية في زنازين المسكوبية غربي القدس، كما منعوا من لقاء محاميهم خلال فترة الاعتقال الأولى، ثم قدمت ضدهم لائحة اتهام تضمنت " تشكيل خلية والتخطيط للقيام بعمليات".

وفي سياق آخر، مددت محكمة الاحتلال المركزية في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة، اليوم الاثنين، تمديد اعتقال ستة شبان من سكان بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى حتى تاريخ (18/12/2018).

وشملت قرارات التمديد المقدسيين: محمد فروخ، وأمير فروخ، ومنصور العباسي، أحمد أبوخلف، وسعود محمود عليان، ومحمد رياض أبوتايه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »