التواجد المكثف للفلسطينيين يمنع المتطرفين اليهود من دخول الأقصى خلال الأسبوعين القادمين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 تموز 2015 - 6:03 م    عدد الزيارات 4508    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أثار التواجد المكثف للفلسطينيين داخل المسجد الأقصى المبارك خلال شهر رمضان الكريم قلق سلطات الاحتلال على مستوطنيها وسياحها المتطرفين، مما دفعها لمنعهم من دخول الأقصى خوفاً من أي تصادم مع آلاف المقدسيين المرابطين داخله.


ووفقاً لناشطين مقدسيين فإن سلطات الاحتلال قد علقت أوراقاً عليها تعليمات بمنع دخول اليهود والسياح إلى المسجد الأقصى حتى نهاية يوم 20 يوليو – تموز الجاري.


يأتي ذلك بعد أيام قليلة من فشل مجموعات الهيكل المزعوم بتنفيذ دعواتهم لاقتحام المسجد الأقصى، الأحد الماضي، وذلك بعد أن منعتهم شرطة الاحتلال من ذلك خوفاً عليهم، وذلك بسبب التواجد المكثف لأبناء القدس داخل المسجد الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »