اعتقال مُسن من الاقصى لمشاركته في التصدي للمستوطنين بالأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 26 حزيران 2014 - 10:25 ص    عدد الزيارات 7116    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        



خاص موقع مدينة القدس

اعتقلت عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، قبل قليل، عجوز طاعن في السن، من باحات المسجد الأقصى المبارك خلال مشاركته جموع المُصلين وطلبة حلقات العلم في التصدي لمجموعات من المستوطنين اقتحمت المسجد الاقصى من باب المغاربة، بهتافات التكبير والتهليل، وتم اقتياده إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة المقدسة.

من جانبها، واصلت مجموعات من المستوطنين اليهود، اليوم الخميس، اقتحامها للمسجد المبارك برفقة حراسات معززة من شرطة الاحتلال الخاصة، وذلك عبر مجموعات صغيرة ومتلاحقة، نفذت جولات مشبوهة في باحات المسجد الأقصى.

وكانت ما تسمى "جماعات الهيكل" المزعوم دعت أنصارها وأتباعها للمشاركة في اقتحامات واسعة تشبه "الاجتياح" للمسجد الأقصى، صباح اليوم الخميس، لتحقيق وتجسيد ما أسمته "السيادة اليهودية" على المسجد الأقصى.
 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »