الاحتلال يعتقل مواطنًا ونجله بعد الاعتداء عليهما بوحشية في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 أيلول 2018 - 10:43 ص    عدد الزيارات 1740    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


ذكر مركز معلومات وادي حلوة اليوم أن قوات الاحتلال اعتقلت، مساء أمس، مواطنيْن مقدسييْن عقب الاعتداء عليهما بالضرب في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وكانت مشادات حصلت بين سكان البلدة وقوات الاحتلال لدى تأمينها مسيرة للمستوطنين في شوارع سلوان، سرعان ما انتقلت إلى اعتداء بالضرب من قبل قوات الاحتلال طالت المواطن وليد الرجبي ونجله "فتحي" أمام محلهما التجاري قبل اعتقالهماواقتيادهما إلى أحد مراكزها في المدينة للتحقيق معهما.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال وحراس المستوطنين اعتدوا على الشبان المقدسيين بالضرب والدفع ورش غاز الفلفل باتجاههم، بالتزامن مع إغلاق الشوارع والطرقات في سلوان تخللها اعتقال المواطن الرجبي ونجله.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »