شبان يهود يعتدون بالضرب المبرح على بائع فلسطيني في القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 10 تموز 2015 - 9:54 ص    عدد الزيارات 3996    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قالت شرطة الاحتلال أن 3 شبان يهود، هاجموا بائعاً في أحد المحال في مدينة القدس الغربية، لكونه «فلسطينياً».


وأشارت لوبا السمري، المتحدثة باسم شرطة الاحتلال، في تصريح مكتوب أمس الخميس، إلى أن الحادثة وقعت مساء الأربعاء في حي «بار ايلان» في القدس الغربية.


وقالت:« توجه 3 شبان يهود إلى دكان لشراء المشروبات، ومع دخول أحدهم إلى المحل متبادلا أطراف الحديث مع البائع ومع إدراكه بأن الأخير عربي الهوية انضم إليه صديقاه وقاموا معا بالاعتداء، والهجوم على البائع بالضرب المبرح، وكسروا أنفه وجرحوا كفة يده بسكين حاد، ومن ثم لاذوا بالفرار مع إحالة البائع الجريح إلى العلاج بالمستشفى».


وأضافت السمري:«بعد تحقيقات حثيثة من قبل شرطة القدس، تم التوصل لاعتقال أحد المشتبهين وهو فتى يبلغ من العمر نحو 15 عاما وسيتم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح بالمدينة على ذمة التحقيقات الجارية».


وتشهد الأحياء اليهودية في القدس الغربية عادة هجمات متكررة من قبل شبان يهود ضد فلسطينيين من سكان القدس الشرقية.

 

* الصورة أرشيفية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »