البدء بإصدار جوازات السفر للمقدسيين من المحكمة الشرعية بالقدس اعتبارًا من الأحد

تاريخ الإضافة الجمعة 2 تشرين الثاني 2018 - 7:55 م    عدد الزيارات 5049    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أفادت مصادر محلية أنه سيبدأ اعتباراً من يوم بعد غد الأحد العمل على إصدار جوازات السفر للمواطنين المقدسيين من المحكمة الشرعية في القدس.

وفي هذا الاطار، استقبل القائم بأعمال قاضي القضاة د. واصف البكري في مكتبه بالقبة النحوية بالمسجد الاقصى المبارك، وفد دائرة الاحوال المدنية والجوازات الاردني الذين حضروا الى القدس لغايات إعداد الترتيبات اللازمة لإطلاق خدمة تجديد الجوازات عن طريق المحكمة الشرعية في القدس الشريف وذلك بناء على المكرمة الملكية السامية بتخفيض رسوم الجوازات للمقدسيين ومعاملتهم معاملة الاردنيين في هذا المجال والتخفيف والتيسير على المقدسيين ورفع المعاناة عنهم بتقديم معاملات جوازات السفر بواسطة المحكمة الشرعية في القدس واستلام جوازاتهم من المحكمة الشرعية من خلال خدمة تقدمها دائرة البريد الاردني بالتعاون مع شركة واصل للخدمات اللوجستية.

وحضر الوفد الاردني- المكون من ثمانية اعضاء- لوضع الاليات والترتيبات اللازمة بهذا الخصوص.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »