النائب العربي في الكنيست أيمن عودة مُعقّباً على استقالة ليبرمان: "كلهم عبروا وشعبنا باقٍ

تاريخ الإضافة الخميس 15 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص    عدد الزيارات 2635    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

عقب رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة على استقالة وزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان اليوم، بأن "على حكومة اليمين العنصرية المتطرفة أن تحذوا حذوه وتستقيل إلى غير رجعة، هذه حكومة المتطرفين، العنصريين ودعاة الحرب".

وقال عودة: "أرئيل شارون، رفائيل ايتان، رحبعام زئيفي... والآن ليبرمان. كلّهم عبروا، ونحن هنا باقون."

وأكد عودة: "المحتل وضع ذيله بين رجليه مستسلما أمام الشعب الفلسطيني في غزة، ولكن نتنياهو بالأساس يعمل من أجل مصلحته الكبرى، وهي سعيه للتطبيع مع دول الخليج وعلى رأسها السعودية، فهو يريد هدوءًا في هذه المرحلة حتى يتمكن من الاستمرار في مساعيه التطبيعية غير المسبوقة... ولكننا نؤكد أن القضية الأساسية هي قضية فلسطين وليس كما يريد نتنياهو."

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »