القدس: الاحتلال يواصل ملاحقته لمواطن مقدسي وتحرر له مخالفات مالية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 - 12:19 م    عدد الزيارات 1413    التعليقات 0

        


تواصل سلطات الاحتلال ملاحقتها للناشط المقدسي خالد الزير من سكان بلدة سلوان جنوب المسجد الأقص لدفعه الى ترك منزله والهجرة منه.

وقال مراسلنا ان طاقما من بلدية الاحتلال في مدينة القدس، عاد اليوم وحرر مخالفة جديدة بحق المواطن الزير بحجة وجود مركبة في أرضه.

وقال الزير ان استهداف بلدية الاحتلال له بات يومياً، حيث يقومون بمخالفته عشرات المرات خلال الشهر الواحد، ما أدى لتراكم المخالفات عليه، لافتاً إلى أن كل مرة تكون حجتهم مختلفة.

وأكد أنه يملك تلك الأرض منذ العام 1967، وتحاول سلطتا "الطبيعة والآثار الإسرائيلية" وبلدية الاحتلال في القدس مصادرتها والاستحواذ عليها منذ سنوات، حيث هدمت له كل ما تم إنشاؤه في هذه الأرض خلال الأعوام الماضية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »