الاحتلال يعتقل قاصرًا وفتى ويفرج عن اثنين آخرين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 - 10:15 م    عدد الزيارات 1613    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


ذكرت مصادر اعلامية عبرية وبيان لشرطة الاحتلال انه تم مساء اليوم الثلاثاء اعتقال قاصر من سكان القدس المحتلة بتهمة القاء زجاجة حارقة "مولوتوف" على قوات الاحتلال في حي جبل المكبر جنوب شرق المدينة المقدسة. 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة مساء اليوم وضربت طوقا عسكريا محكما في محيطها قبل اعتقال الطفل المقدسي القاصر (16 عاما).

واعتقلت قوات الاحتلال، مساء، الفتى كرم رائد عبده 17 عاما، من قرية جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة واقتادته الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة.

في السياق، أخلت سلطات الاحتلال اليوم سبيل والد ونجل الشهيد عبد الرحمن أبو جمل ونجله عقب استدعائهما للتحقيق.

وكانت مصادر طبية أعلنت اليوم ارتقاء الفتى أبو جمل شهيدا متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال عقب تنفيذه عملية طعن الأسبوع الماضي.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »