الاحتلال يستعد لهدم منشآت في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018 - 8:57 ص    عدد الزيارات 2027    التعليقات 0    القسم ورد الآن، أبرز الأخبار

        


اقتحمت قوات كبيرة من جنود الاحتلال، قبل قليل، مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، في الوقت الذي تتأهب فيه آليات وجرافات الاحتلال لتنفيذ عملية هدم واسعة لمتاجر المواطنين على جانبي الطريق القريبة من الحاجز العسكري.

وقال مراسلنا في القدس ان حالة من التوتر الشديد تسود المنطقة التي أغلقتها قوات الاحتلال، وفرضت حصارا عسكريا محكما في محيطها، فضلاً عن إلاق الحاجز العسكري أمام المواطنين ومركباتهم وحافلاتهم.

وكان الاحتلال سلم أمس اخطارات لهدم نحو 20 محلا تجاريا في المخيم، تبعها عمليات افراغ للمحال نفذها أصحابها ليلة أمس وسط مواجهات عنيفة شهدتها المنطقة وامتدت حتى ساعة متأخرة من الليل.

يتبع...

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »