القدس: مساجد مخيم قلنديا تزف شهيد الفجر وتعلن هويته

تاريخ الإضافة الخميس 13 كانون الأول 2018 - 12:41 م    عدد الزيارات 2873    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


زفّت مساجد مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، قبل قليل، شهيد فجر اليوم على مقربة من المسجد الأقصى، بعد استشهاده على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد مراسلنا أن الشهيد هو ابن المخيم قلنديا مجد جمال مطير، وقال انه وعقب سماع المواطنين، عبر سماعات مساجد المخيم اسم الشهيد، شرعوا بالتجمهر والتجمع في الشارع الرئيسي، والتوجه الى منزل عائلة الشهيد، فيما أكدت قوى ومؤسسات المخيم أنها بصدد تنفيذ فعاليات خاصة اليوم إكراما للشهيد مطير.

وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت فجر اليوم الرصاص على الشاب مجد مطير في شارع الواد المُفضي الى أبواب المسجد الأقصى وحارات وأسواق القدس القديمة، بزعم تنفيذه عملية طعن وإصابة جندي ومجندة في المكان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »