مؤسسة القدس الدولية: خفض صوت الأذان هدف الاحتلال القادم

تاريخ الإضافة الخميس 3 كانون الثاني 2019 - 5:37 م    عدد الزيارات 1681    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


قالت مؤسسة القدس الدولية في العاصمة اللبنانية بيروت "أن القدس تختم عامها المترع بالتهويد واستهداف مقدساتها ومكوناتها البشرية، حيث تمضي الأعوام على المدينة المحتلة وهي تحمل المزيد من التهويد لكل ما فيها من حجرٍ وبشر".

ولفتت المؤسسة في قراءتها الاسبوعية للأحداث في القدس إلى "أنه وفي ختام عام 2018 تكشف المعطيات عن تصاعد في أعداد مقتحمي المسجد الأقصى، وعن حجم استهداف المكون البشري في المدينة عبر الإبعاد عن الأقصى والاعتقال وهدم المنازل وغيرها، ولم تختم القدس عامها إلا والاحتلال قد أقر بناء المئات من الوحدات الاستيطانية الجديدة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأوضحت المؤسسة أن "خفض الأذان في مساجد القدس والداخل سيكون هدف الاحتلال القادم.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »