ملتقى أهالي القدس يستضيف وفدًا من الداخل الفلسطيني في بلدة "العيسوية"

تاريخ الإضافة الأحد 6 كانون الثاني 2019 - 6:28 م    عدد الزيارات 2082    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


استضاف ملتقى أهالي القدس أمس وفداً من الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بحضور شخصيات مقدسية اعتبارية.

وضم وفد الداخل شخصيات فلسطينية قيادية برئاسة الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية التي حظرها الاحتلال، بينما كان في استقبالهم وفد من شخصيات القدس يتقدمهم رئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الاقصى الشيخ عكرمة صبري، ورئيس الملتقى خالد صباح، ومدير المسجد الاقصى الشيخ عمر الكسواني، وعدد كبير من وجهاء وشخصيات بلدة العيسوية.

وتناول الحاضرون آخر المستجدات والوضع الفلسطيني العام، خاصة ما يتعلق بانتهاكات المسجد الأقصى، وركز المتحدثون على أهمية توحيد الصف ونبذ الفرقة والخلافات.

وتم في نهاية اللقاء تبادل هدايا تذكارية، وتكريم عدد من الشخصيات بالإضافة الى ملتقى أهالي القدس.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »