الكشف عن فيديو للمتطرف "نير بركات" وهو يهاجم طفلًا فلسطينيًّا بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 كانون الثاني 2019 - 7:45 م    عدد الزيارات 2575    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أظهر مقطع فيديو انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي في "اسرائيل"، الرئيس السابق لبلدية الاحتلال في القدس المتطرّف "نير بركات" وهو يهاجم طفلاً فلسطينياً بزعم أنه حاول تنفيذ عملية طعن بالمدينة.

ويظهر الفيديو، "بركات" وهو يهاجم الفتى الذي كان يرفع يديه إلى الأعلى مستسلمًا ولم يكن مسلحًا. حيث تشير بعض الصفحات التي نشرت المقطع إلى أنه التقط في عام 2015 خلال موجة العمليات الفلسطينية، لكنّ التاريخ الذي عرضته كاميرا التصوير يظهر أنه عام 2012.

ويبدو أن نشر الفيديو من قبل جهات غير معروفة، يأتي تزامنًا مع الدعاية الانتخابية "الإسرائيلية" المستعرة والتي تقوم على التحريض والحرب الممنهجة ضد الفلسطينيين، ومحاولات الشخصيات التي ستخوض الانتخابات ومنها "بركات" الذي سيمثل حزب الليكود، إظهار العداء الشديد ضد الفلسطينيين كصورة انتخابية لهم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »