مؤسسة القدس الدولية تستقبل وفدًا من رابطة علماء فلسطين

تاريخ الإضافة الخميس 31 كانون الثاني 2019 - 7:49 م    عدد الزيارات 3347    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        





استقبل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، رئيس رابطة علماء فلسطين في غزة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور مروان أبو راس، يرافقه فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان.

واطلع الوفد الزائر على أبرز أنشطة مؤسسة القدس وآخر أخبارها، والمشاريع الجديدة التي تقوم بها المؤسسة في مدينة القدس، وكذلك  المسار الجديد الذي بدأت به لرعاية الأيتام في القدس وغزة.

وشكر د. مروان أبو راس جهود جميع القائمين على المؤسسة، وثمن دورها الرائد في المحافظة على القدس، وعملها المستمر لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر أ. ياسين حمود المدير التنفيذي للمؤسسة الوفد على هذه الزيارة ، مطالباً بدور فاعل أكثر للعلماء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد ، وإصدار الأحكام الشرعية في تحريم وتجريم الاعتراف بالكيان الصهيوني ، فضلاً عن التطبيع معه الذي هو جرم أكبر.

وتم الاتفاق على التعاون المشترك بين مؤسسة القدس الدولية ورابطة علماء فلسطين من أجل تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني وخدمة القضية الفلسطينية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »