وفد كويتي زار "إسرائيل" والمسجد الأقصى بتنسيق مع نتنياهو

تاريخ الإضافة الجمعة 8 شباط 2019 - 1:48 م    عدد الزيارات 2020    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، أبرز الأخبار

        





زعمت قناة عبرية أن وفدا كويتيا زار "تل أبيب" الأسبوع الماضي لعدة أيام.

وادعت قناة "كان" العبرية أن "وفدًا كويتيًا زار "إسرائيل" لعدة أيام بالتنسيق من مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي كان على اطلاع بالزيارة الكاملة، وهو من سمح بزيارتهم."

كما ذكرت هيئة البث العبرية "كان" أن وفدًا من رجال أعمال كويتيين زار الكيان الأسبوع الماضي، لزيارة مواقع دينية وتاريخية وثقافية، وبأنه تلقى تأشيرة الدخول من مكتب نتنياهو.

وأوضحت أن الوفد زار مسجد الطائفة البهائية في حيفا، ومسجد الأحمدين، والمسجد الأقصى، وجامعة حيفا، ومتحف "الهولوكوست" في القدس وفق الهيئة.

وأشارت إلى أن الكويت لا تقيم علاقات دبلوماسية مع "إسرائيل"، وليس بنيتها التطبيع مع "تل أبيب"، وبأن نائب وزير الخارجية الكويتية أوضح أن بلاده ستكون آخر دولة تعترف بـ"إسرائيل" وتقيم معها علاقات دبلوماسية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »