الاحتلال يُؤجل محاكمة الأسيرة الصحفية "لمى خاطر" حتى أبريل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 شباط 2019 - 9:47 م    عدد الزيارات 1835    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، شؤون الأسرى المقدسيين

        


أجّلت محكمة "عوفر" العسكرية جلسة النظر في قضية الأسيرة الصحفية الكاتبة لمى خاطر(42 عامًا) من سكان مدينة الخليل جنوب القدس المحتلة، حتى تاريخ 29/4/2019.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى أن الأسيرة خاطر لا تزال بانتظار حكم نهائي بحقها منذ اعتقالها بتاريخ 24/7/2018، وتتخوف عائلتها من إصدار حكم مدته 17 شهرًا بحقها.

واتهمت الأسيرة خاطر بـ "ممارسة التحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبنشر مواضيع تحريضية سياسية وأدبية"، في الوقت الذي كانت تعبر فيه عن رأيها وتمارس عملها كإعلامية فقط.

والأسيرة خاطر أم لخمسة من الأبناء أصغرهم بعمر العامين، تعرضت للتنكيل عند اعتقالها والتحقيق معها ولا تزال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »