فيديو| الاحتلال يهدم منزل الأسير عاصم البرغوثي

تاريخ الإضافة الخميس 7 آذار 2019 - 12:58 م    عدد الزيارات 4401    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، فيديو، أبرز الأخبار

        


هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس، منزل الأسير عاصم البرغوثي -شقيق الشهيد صالح البرغوثي- في بلدة كوبر شمال غرب مدينة رام الله.

وذكرت مصادر محلية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، ترافقها جرافات شرعت بعملية الهدم، وأن مواجهات دارت مع الأهالي خلال تنفيذ عملية الهدم.

وأشارت المصادر الى أن الاحتلال منع الصحفيين من الوصول الى منزل الأسير لتغطية الجريمة.

ومن جهتها؛ قالت سهير البرغوثي والدة الأسير عاصم البرغوثي، أن هدم الاحتلال منزل ابنها الأسير، فجر اليوم، يدل على سياسته الفاشلة وقهره.

وأضافت "إن الاحتلال يبقى احتلال وهذه سياسته التي تدل على فشله وقهره من الحجارة والأطفال والنساء. رأيت كمية القهر في عين ضابط الاحتلال عندما حضر لهدم المنزل".

وتابعت "صحيح انهم هدموا المنزل لكنهم لم يهدموا عزيمتنا ولا قوتنا ونحن الحمد لله أقوياء وثابتين وهذه طريقنا نحن اخترناها".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »