الاحتلال يفرج عن فتى مقدسي بشرط الإبعاد عن القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 11 آذار 2019 - 9:36 م    عدد الزيارات 1312    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن الفتى المقدسي نصر الله أبو دياب 17 عاما بشرط الابعاد عن القدس لمدة 3 أيام، والتوقيع على كفالة طرف ثالث قيمتها ٥ آلاف شاقل.

وكان الاحتلال اعتقل ابو دياب مساء أمس الأحد بعد اقتحام منزله في حارة السعدية بالبلدة القديمة من القدس المحتلة، وتفتيشه بدقة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الفتى نصر الله في الساعة ١١ ونصف ليلة الجمعة، ومددت توقيفه ليوم السبت، ثم طلبت الشرطة يومها من عائلته الذهاب لمركز القشلة لإخلاء سبيله.

وقالت والدة نصرالله إنها توجهت إلى مركز القشلة لاستلام نجلها، وبعد انتظاره عدة ساعات أبلغوها بنقل نجلها إلى مركز المسكوبية غربي القدس قبل أن يخلي الاحتلال سبيل أبو دياب من المسكوبية لاحقا، بشرط الحبس المنزلي لمدة 3 أيام.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »