وزارة الإعلام و"التعاون الإسلامي" تناقشان تفعيل قرارات خاصة بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 آذار 2019 - 8:35 م    عدد الزيارات 1618    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


بحث الناطق باسم حكومة تسيير الأعمال ووكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود في مكتبه الثلاثاء مع ممثل منظمة التعاون الاسلامي السفير أحمد الرويضي سبل تفعيل قرارات اللجنة الدائمة للإعلام والشؤون الثقافية في منظمة التعاون الإسلامي الأخيرة حول القدس.

وطالب المحمود بضرورة تفعيل القرارات التي تنبتها المنظمة في اجتماعاتها وخاصة ما تعلق منها بتكثيف إنتاج المواد الإعلامية والتبادل الإعلامي وعقد الندوات الخاصة بالقدس لمواجهة حالة الاستلاب والتفريغ والإحلال.

ومن جهته، أطلع الرويضي المحمود على دور مكتب المنظمة في فلسطين وعلى قرارات اللجنة الدائمة للإعلام والشؤون الثقافية للمنظمة في دورتها الأخيرة، والتي تهدف لتكثيف الجهد الإعلامي المتعلق بمدينة القدس.

واتفق الطرفان على تفعيل البند السابع الخاص بتعزيز التنسيق مع لجنة القدس ووزارة الإعلام في فلسطين لعقد ندوات حول القدس والاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الاقصى وكافة المقدسات في كافة العواصم الإسلامية، والبند الثامن المتعلق بقرارات اللجنة التي اعتمدت في اجتماعها الأخير والخاصة بتكثيف الانتاج الاعلامي وتبادل البرامج الإعلامية بين الدول الاعضاء، وتم اعتماد آليات للعمل الإعلامي المشترك.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »