القدس: الاحتلال يقتحم سلوان ومخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الأحد 24 آذار 2019 - 7:40 م    عدد الزيارات 1611    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، انتفاضة ومقاومة

        


اقتحمت قوات الاحتلال وبرفقتها طواقم من بلدية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وشرعت بدهْم العديد من أحيائها، وسط خشية السكان من أن يكون ذلك مقدمة لتوزيع دفعة جديدة من اخطارات الهدم الادارية لمنازل المواطنين بحجة البناء دون ترخيص.

في السياق، اقتحمت أعداد كبيرة من جنود الاحتلال اليوم مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة من جهة الحاجز العسكري، وشرعت بتسيير دوريات عسكرية راجلة في شوارع المخيم؛ الأمر الذي استفز المواطنين في الوقت الذي تصدى الشبان الى الاقتحام بالحجارة والزجاجات الفارغة وسط أجواء متوترة تسود محيط الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »