الحسيني يدعو أوروبا بالاعتراف بالدولة الفلسطينية للجم ادارتي نتنياهو وترمب

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 آذار 2019 - 7:10 م    عدد الزيارات 1714    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        






دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وزير شؤون القدس عدنان الحسيني دول أوروبا للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وتطبيق قرارات الشرعية الدولية بهدف لجم إدارتي ترمب ونتيناهو.

وقال الحسيني، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن قضية القدس يجب أن تتصدر جميع التحركات السياسية والدبلوماسية العربية مطالبا القمة العربية في تونس المزمع عقدها نهاية الشهر الجاري بضرورة دعم المدينة المقدسة والتأكيد على اولوية القضية الفلسطينية.

واعتبر الحسيني قرار العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلغاء زيارته إلى رومانيا تضامنا مع القدس رسالة للمجتمع الدولي بأن قضية القدس يجب أن تكون على سلم أولوياته.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »