دعوات لإحياء يوم الأرض في القدس

تاريخ الإضافة السبت 30 آذار 2019 - 2:09 م    عدد الزيارات 1845    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تستعد مدينة القدس لإحياء الذكرى الثالثة والأربعين ليوم الأرض الخالد، من خلال عدة فعاليات متنوعة في المدينة عصر اليوم السبت.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية في القدس المواطنين الى المشاركة الواسعة في وقفة خاصة بهذه الذكرى الساعة الثالثة من عصر اليوم في منطقة باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة).

كما وجه نشطاء الدعوات للمشاركة مساء اليوم السبت للمشاركة في وقفة تضامنية مع العائلات المقدسية المهددة بالترحيل والطرد من منازلها بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.

يذكر أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية وشرطية وسط القدس المحتلة، خاصة في المنطقة الممتدة من باب العامود مرورا بشارع السلطان سليمان ووصولا الى منطقة باب الساهرة وشارع صلاح الدين لمحاولة إجهاض أي فعالية بهذه الذكرى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »