عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية تعتدي على مركبات المقدسيين وتخطّ عبارات عنصرية

تاريخ الإضافة الإثنين 1 نيسان 2019 - 10:22 ص    عدد الزيارات 1537    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        






اعتدت ما تسمى بعصابة "تدفيع الثمن" اليهودية المتطرفة، فجر اليوم الاثنين، على مركبات المواطنين في إحدى ضواحي حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، وهي المنطقة التي تحيط بها مستوطنة "بسجات زئيف" من كل الاتجاهات".

ونقل مراسلنا عن سكان المنطقة أن المستوطنين حطموا زجاج العديد من مركباتهم وأعطبوا إطاراتها وخطوا شعارات عنصرية عليها وعلى جدران محاذية تدعو الى قتل وترحيل العرب.

يذكر أن عصابة "تدفيع الثمن" لطالما اعتدت على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم ومقدساتهم وخطت عبارات وشعارات عنصرية تدعو الى القتل والترحيل دون ملاحقةٍ من شرطة وأجهزة أمن الاحتلال علما أن المنطقة بشوارعها وطرقاتها مزروعة بعشرات الكاميرات الحساسة والدقيقة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »