حركة حماس تحيي مخيم قلنديا في القدس وشبابه الثائر ضد الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 نيسان 2019 - 7:31 م    عدد الزيارات 1587    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


عقب عضو المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية حسام بدران على استشهاد الشاب "محمد عدوان" من مخيم قلنديا في القدس بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه؛ قائلاً: نزف اليوم شهيدا جديدا من أبناء فلسطين، الشهيد "محمد علي دار عدوان" من مخيم قلنديا الثائر والذي روى بدمائه ثرى فلسطين فجر اليوم، في جريمة جبانة ارتكبتها قوات الاحتلال بعد إطلاق النار عليه من مسافة قريبة.

وأكد بدران على أن مقاومة أبناء شعبنا في الضفة لن تسكت على جرائم الاحتلال، وما تشهده الضفة من تصاعد أعمال المقاومة خير دليل على أن المواجهة الشاملة مع المحتل أصبحت قريبة.

وأضاف، في تصريح صحفي اليوم: "نتقدم بالتعازي من عائلة الشهيد "محمد عدوان"، وندعو أبناء شعبنا للوقوف لجانب عائلته الصابرة المحتسبة والمشاركة الواسعة في تشييع جثمانه الطاهر".

وحيّا بدران مخيم قلنديا وشبابه الثائر "الذي يواصل طريق المقاومة، فهذا المخيم قلعة من قلاع الثورة التي قدمت 21 شهيدا في انتفاضة القدس".

وقال: إن العدوان الذي تشنه حكومة الاحتلال ضد أبناء شعبنا في الضفة وغزة عبر سياسة التوسع الاستيطاني والحصار، لن تواجه إلا بالمقاومة التي يخوضها أبناء شعبنا ويقدمون فيها الشهداء بشكل يومي بمشهد ملحمي بطولي يربك الاحتلال وقيادته.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »